رسالة: الرئيس Hideyuki Amamiya

عند وضع مصاصة العصير في كأس ممتلىء بالماء تظهر كأنها منكسرة

هذه الظاهرة تسمى بمبدأ "انكسار الضوء". مقاييس الانكسار عبارة عن أدوات قياس تستخدم ظاهرة انكسار الضوء وتصنع لها استخدامات عملية، بناء على مبدأ أن كثافة المادة تزداد (إذا ذوبنا السكر في الماء) يؤدي إلى زيادة معدل انكسار الضوء فيه (معدل انكسار المصاصة الظاهر) يعني زيادة طردية. كانت ولا زالت أتاغو( ATAGO) رائدة في مجال تكنولوجيا مقاييس الانكسار منذ أكثر من 73 سنة، بدأ تاريخ مقاييس الانكسار بموديل بسيط - أداة تماثل بسيطة، أما في أيامنا هذه فإن مقايس الانكسار معقدة جداً وذلك بسبب التقدم التكنولوجي ودمج الإلكترونيات المعقدة جداً في صناعة مقاييس الانكسار على سبيل المثال؛

عندما “ أريد أن أقيس التركيز (لعينة ما) بدون استخدام جداول التحويل ”

و “ أريد أن يكون معي جهاز قياس الانكسار رقمي صغير لدرجة أن أستطيع أن أحمله وآخذه معي إلى منطقة الإنتاج كما أحمل معي الهاتف الخلوي النقال. ”

و “ يا أتاغو(ATAGO)، فهل يمكنك أن تصنع لنا جهازاً مثل هذا الجهاز...؟ ”

نحن مازلنا نطور منتجاتنا تطويرا استجابة لاحتياجات زبائننا وتلبية لرغباتهم.

ولذلك “ لم نكن نتصور أن استعمال منتجات أتاغو(ATAGO) تجعل العمل سهلاً لهذه الدرجة... ”

والآن أتاغو(ATAGO) تقوم ببحث الاحتياجات المختلفة والخاصة في السوق؛ وعلى هذا الأساس تطورت منتجات جديدة ومبتكرة استجابة لهذه الطلبات. وأثناء بحثنا عن حلول تلبي رغبات زبائننا، تسعى أتاغو(ATAGO) سعياً حثيثاً لإنتاج وتوفير معدات جديدة للسوق لم يتم رؤيتها أو اخذها بنظر الاعتبار من قبل، كل ذلك من خلال البحث العميق والتطوير المستمر.


على سبيل المثال،
إذا نظرنا إلى جزء واحد من نهراليانكتزا يمكن أن نقول ان النهر يجري من الشمال الى الجنوب. ولكن لو نظرنا الى الصورة كاملة فإن النهر بالحقيقة يجري من الغرب الى الشرق.

وعندما زرت الصين، تذكرت الحكمة السابقة والتي تعتبر المفتاح لإرضاء الأغلبية. نريد أن نرى ونستوعب الإتجاه العام في العالم "المتناظر"، عندها يمكننا أن نقوم بعملية التفصيل والتحليل للإتجاه الدقيق في العالم "الرقمي". كرواد في صناعة مقاييس الانكسار، ونؤمن أن تطوير منتجات فخمة جديدة ينتفع بها المستهلك تنتج عن سياسات جيدة تتبعها الشركة : كتحسين تقنيات التسويق لفهم أحسن لاحتياجات المستهلك؛ وتسريع عملية البحث والتطوير لتزويد السوق بأدوات لحفظ الوقت وفعالة ومفيدة؛ وتخفيض كلفة التصنيع لتزويد السوق بأدوات ذات جودة وبأسعار معقولة؛ وأيضا تزويد زبائننا بخدمات شخصية واحترافية. وكذلك كل موظف في ATAGO يعمل مع الآخرين لزيادة إنتاجية الشركة وتقدمها، ويساهم بقدراتة الخاصة التي يملكها للحصول على رضاء الزبون الكامل. وبالعمل كفريق واحد وصلنا إلى المستوى الذي فيه وحصلنا على تقدير ومحبة زبائننا.


يمثل كل فرد عنصر مهم في جعل أتاغو(ATAGO) شركة أفضل.

تقوم أتاغو(ATAGO) بالتركيز على إرضاء كل موظف من موظفيها باعتباره عضواً في فريق أتاغو(ATAGO). وهذا الرضاء سيقودنا بالتأكيد إلى شركة لا تضاهى في إرضاء الزبون. بدلاً عن المصطلح "T.G.I.F (شكراً لله أنه يوم الجمعة) الشائع في أمريكا"، فإن أتاغو(ATAGO) تتعهد باضفاء مناخ يقول فيه جميع الموظفين T.G.I.M "شكراً لله إنه يوم الأثنين". نحن شركة يملك كل موظف فيها الحق في أن يقول أفكاره، ولدينا حرية بناءة، نحن نبني منظمة فيها كل موظف يمكنه أن يقوم بدور لجعل أتاغو(ATAGO) شركة أفضل.

GO TOP